رئيس الهلال الأحمر بالسودان يختم زيارته الناجحة لولاية الشمالية في مروي

رئيس الهلال الأحمر بالسودان يختم زيارته الناجحة لولاية الشمالية في مروي

رئيس جمعية الهلال الأحمر بالسودان، الدكتور خليل سربل، قد اختتم زيارته لولاية الشمالية في مروي يوم 21 نوفمبر 2023. خلال الزيارة، التقى الدكتور سربل والوفد المرافق له بالمدير التنفيذي لمحلية مروي، الأستاذة سمية حسين، بحضور مشرف جمعية الهلال الأحمر بالمحلية، الأستاذ أحمد مدثر.

تمحور اللقاء حول أهمية التعاون المشترك بين الهلال الأحمر والجهاز التنفيذي للمحلية، مع التأكيد على ضرورة دعم الجمعية لتمكينها من أداء مهامها والارتقاء بالعمل الطوعي والإنساني. وأعرب رئيس الجمعية عن تقديره لجهود حكومة الشمالية والمحلية في تعزيز التعاون وتنسيق الجهود مع جمعية الهلال الأحمر.

وخلال زيارته، قام رئيس الهلال الأحمر بزيارة مقر الجمعية في كريمة، حيث التقى بالمتطوعين وتفقد الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية، خاصة تلك المتعلقة بالأنشطة الطوعية والإنسانية في مراكز إيواء الوافدين والمجتمع بشكل عام.

وفي تصريحات لوكالة السودان للأنباء (سونا)، أكد رئيس الجمعية أن الهلال الأحمر سيظل الشريك الرئيسي في أنشطة وبرامج الولاية، معربًا عن امتنانه للجهود المبذولة من حكومة الشمالية والمحلية في تعزيز التعاون والتنسيق مع الجمعية الإنسانية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com