توزيع سلة غذائية وصحية للوافدين في الفولة نتيجة لتداولات الحرب

توزيع سلة غذائية وصحية للوافدين في الفولة نتيجة لتداولات الحرب

الفولة – 22 نوفمبر 2023 (سونا) – نفذت منظمة “تطوير المجتمع من أجل التقدم” بالتعاون مع الأمانة الاجتماعية في مركز شباب الفولة ومبادرة “كوني قوية” بجامعة العلوم الصحية بالفولة، مشروعًا لتوزيع سلات غذائية وصحية لعدد 100 أسرة من الوافدين إلى مدينة الفولة نتيجة للظروف الصعبة الناجمة عن الحرب.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود مركز شباب الفولة لتقديم الدعم والمساعدة للوافدين الذين يعيشون ظروفًا صعبة بسبب التوترات الحربية. وأثنى السيد إبراهيم بخيت طه، المدير التنفيذي لمحلية الفولة، على الجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز شباب الفولة في خدمة سكان المدينة، معربًا عن شكره لمنظمة “تطوير المجتمع من أجل التقدم” على تنفيذ هذا المشروع الهام.

وفي كلمته خلال حفل التدشين الذي أقيم في جامعة العلوم الصحية بالفولة، دعا بخيت طه شباب المدينة إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة أبناء المدينة والمساهمة في الحفاظ على الأمن ورفع الوعي المجتمعي، مشيرًا إلى أهمية نشر الطمأنينة في نفوس المواطنين.

من جانبه، أكد الدكتور عيسى عبدالمنعم الشوين، ممثل مجتمع المدينة، أن مركز شباب الفولة يقدم خدمات كبيرة للمجتمع ويعتبر دعمًا للشرائح المحتاجة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات والبرامج. وثنى على جهود منظمة “تطوير المجتمع من أجل التقدم”، داعيًا إلى تقديم المزيد من المشروعات التي تخدم المجتمع.

من جهته، أكد رئيس مركز شباب الفولة، محمد عبد المنعم آدم، على استعداد المركز لتقديم المزيد من الجهد لخدمة سكان المدينة، مشيرًا إلى عدد من المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل والتي تسهم في تعزيز التماسك المجتمعي والتعايش السلمي. وختم كلمته بتأكيد التزام الشباب في الفولة برفع الوعي المجتمعي وتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com