إطلاق إذاعة الدامر المجتمعية بحضور والي نهر النيل وقيادات الإعلام

إطلاق إذاعة الدامر المجتمعية بحضور والي نهر النيل وقيادات الإعلام

والي ولاية نهر النيل، محمد البدوى عبد الماجد، قام صباح اليوم بالدامر بإفتتاح إذاعة الدامر المجتمعية بحضور وزير الثقافة والإعلام، الأستاذ مصطفى الشريف، ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، الأستاذ سراج الدين عبدالرحيم، إضافة إلى رواد وقادة الإعلام وقيادات مجتمع الدامر.

وفي كلمته أعرب الوالي عن سعادته بإفتتاح هذا الصرح الهام، مؤكداً على دور الإذاعة في خدمة المواطن. وأشار إلى أهمية الإذاعة في حاضرة الولاية، مُثنيًا على التغطية الشاملة التي تقدمها للمنطقة. وأكد أن هذه الإذاعة تمتلك قيمة خاصة كوسيلة للتواصل في المجتمع، مُشيرًا إلى أنها تمَّ شراؤها بتمويل خاص من ولاية نهر النيل الدامر نظرًا لأهميتها كعاصمة للولاية.

وأثنى الوالي على استقبال أهالي الدامر للوافدين القادمين من الخرطوم نتيجة للظروف الحربية، مُعبِّرًا عن تقديره لدعمهم وتضافرهم. وأشار إلى أن هذا يُعتبر نموذجًا لأصالة إنسان السودان، مُتوقعًا بشرى إيجابية في المستقبل القريب. وأكد ضرورة تحقيق تميز في الخدمات المُقدمة في حاضرة الولاية.

وأخذ والي نهر النيل فرصة للتأكيد على أهمية وسلطة الإعلام، ووصفه بأنه “سلطة رابعة” تنقل رسالة هامة للمجتمع. وأشاد بجهود الإعلاميين الذين ساهموا في افتتاح هذه الإذاعة، مُقدمًا الشكر لهم على الجهود المبذولة.

من جهة أخرى، قدم وزير الثقافة والإعلام، الأستاذ مصطفى الشريف، إشادته بالدور المهم الذي يلعبه الإعلام في خدمة المجتمع. وأكد على جهود الوزارة في تعزيز المؤسسات الإعلامية في الولاية، مُعلنًا عن التزام الوزارة بتعزيز دور الإعلام كشريك أساسي في عملية تنمية المجتمع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com