اجتماع مشترك في القضارف يناقش تنفيذ الأنشطة الممولة عبر اليونيسف في مجال الصحة

اجتماع مشترك في القضارف يناقش تنفيذ الأنشطة الممولة عبر اليونيسف في مجال الصحة

عُقِدَ اليوم اجتماع مشترك في ولاية القضارف، ترأسه الأستاذ عبدالناصر حسن علي، المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية، لبحث موقف تنفيذ الأنشطة والبرامج الممولة عبر اليونيسف. وحضر الاجتماع منظمة اليونيسف برئاسة نصرة اسلان منسق الطواريء، ومنظمة الفرق الطبية العالمية، إلى جانب ممثلين عن الإدارات المتخصصة في وزارة الصحة.

تم التركيز في الاجتماع على استعراض مفصل لمشاكل الأمداد الدوائي، وكيفية معالجتها، بالإضافة إلى تهيئة البيئة التخزينية. تم التركيز أيضًا على الخطط الموضوعة لتطوير الإمداد الصحي ومعالجة مشاكل التكدس والترحيل للمحليات المختلفة، خاصة فيما يتعلق بأنشطة الطوارئ.

تم التأكيد في الاجتماع على أهمية تعزيز آليات العمل المشترك وزيادة التنسيق والتعاون لمعالجة المشاكل الطارئة التي تطرأ. وفي هذا السياق، أعرب المدير العام عن جدية وزارته في معالجة جميع المشاكل والتحديات، والعمل الجاد على تذليلها، بهدف تعزيز جهود التعاون بين الوزارة والمنظمات الداعمة.

هذا وختم الاجتماع بالتأكيد على التزام الأطراف المشاركة بتعزيز التعاون الفعّال وضرورة تحقيق النتائج الملموسة في مجال الرعاية الصحية والتنمية الاجتماعية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com