شرطة وادي حلفا تنجح في القبض على مروج مخدرات وضبط كميات هائلة من الكبتاجون والحشيش

شرطة وادي حلفا تنجح في القبض على مروج مخدرات وضبط كميات هائلة من الكبتاجون والحشيش

تمكنت شرطة الولاية الشمالية، وتحديدًا فرع مكافحة المخدرات في وادي حلفا، من إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من المخدرات تتضمن الكبتاجون والحشيش والتيمول الأحمر. وقد تم ذلك عبر ضبط متهم كان يحمل معه عددًا هائلاً من الكبتاجون بلغ 471 حبة، وعدد 414 حبة تيمول، بالإضافة إلى 22 فرشة من الحشيش الأفغاني، و10 حبات تيمول أحمر.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من المكتب الصحفي للشرطة، فقد وردت معلومات حول نشاط المتهم في منزله، وبعد تحصيل معلومات كافية تمكنت فرقة مكافحة المخدرات في الولاية، بالتعاون مع فرعية وادي حلفا، من ضبط المتهم واعتقاله. وقد تم فتح بلاغ جنائي ضده بموجب المادة 15/أ التي تتعلق بمؤثرات العقل.

أكد مدير مكافحة المخدرات في الولاية الشمالية جاهزية الشرطة لمواصلة الجهود في مكافحة تجارة المخدرات وتقديم المتورطين أمام العدالة، بهدف حماية الشباب والمجتمع من الآثار الضارة لتلك الوجدانية الخطيرة. وشدد على أن هذه العملية تمت بتنسيق كامل مع إدارة مكافحة المخدرات في فرعية وادي حلفا.

وأشار المدير إلى خطورة المخدرات المضبوطة، مشددًا على استمرار الشرطة في مكافحة هذه الظاهرة من أجل حماية المجتمع. وفي هذا السياق، أوضح أن المخدرات المضبوطة تعتبر من أخطر الأنواع التي قد تؤثر على الصحة النفسية للأفراد.

يجدر بالذكر أن إدارة مكافحة المخدرات في الشمالية قد نفذت حملات مكثفة خلال الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخدرات واعتقال عدة متهمين. وأكدت إدارة المخدرات استمرار جهودها في التعاون مع الجهات الأمنية الأخرى لمكافحة جميع أشكال الجريمة المتعلقة بالمخدرات، بالإضافة إلى تنظيم حملات توعية للمواطنين حول خطورة هذه الظاهرة وضرورة الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com